اسوس تطرح ‏Chromebox 4‎ مع اخر معالجات انتل

أعلنت الشركة التايوانية اسوس ، يوم الخميس ، عن أجهزتها الجديدة ذات العلامة التجارية (Chromebox 4) ، والتي يمكن أن تكون حقًا جهاز كمبيوتر صغيرًا يعمل بنظام Chrome OS الخاص بشركتها الأمريكية Google.
ومثل أجهزة ChromeOS الأخرى ، يدعم أحدث إصدار من Chromebox 4 تنزيل برامج Android من متجر Google Play.

 

 

فيما يتعلق بالمظهر ، يشبه Chromebox 4 سابقه Chromebox 3 ، بينما يكون لونه أسود مع وجود رمز (sus) في المنتصف ، وأيضًا شعار (Safari) في الزاوية اليسرى العليا. يتشابه كلا الجهازين في القياسات ، حيث يبلغ طولهما 5.85 بوصة ، وبسمك 1.58 بوصة.
من خلال رؤية مواصفات مختلفة ، يوفر الجهاز بطاقة ذاكرة وصول عشوائي DDR4 بسعة 4 جيجابايت أو 8 جيجابايت ، إلى جانب محركين من نوع SATA SSD باستخدام قوة 256 جيجابايت.
من المحتمل أن يتوفر Chromebox 4 قريبًا في الولايات المتحدة في ديسمبر القادم ، بسعر يبدأ من 289 دولارًا.
يشتمل أحدث إصدار من Chromebox 4 على شريحة Intel Celeron 5205U أو Intel Core i3-10110U أو Intel Core i5-10210U أو Intel Core i7-10510U.
ومع ذلك ، قامت sus بإجراء تبديل داخل الجهاز ، وهذا هو أن أحدث جهاز يحتوي على جيل من رقائق Intel ، مقارنة بالسلف ، Chromebox 3 ، الذي تضمن جيل رقائق Intel. يقول العمل: توفر الشريحة الجديدة أداء “أكثر سلاسة ، وأسرع ، وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة أيضًا”.
توفر أحدث لوحة مفاتيح Asus العديد من الواجهات ، بما في ذلك واجهة HDMI 2.0 وواجهة USB C 3.2 Gen بوصة وواجهة USB C 3.2 Gen بوصة وواجهة USB أيضًا. 3.2 Gen-2) USB 3.2 Gen 2 الذي سيدعم ما يصل إلى ثلاث شاشات 4K معًا. يدعم النظام الربط ببرامج wi fi 6.