سامسونج تجتاح تسيطر عالميا بـهواتفها الجديدة 2021

وسامسونغ ، وهي التكتل الكوري الجنوبي ، هي من بين الأسماء الشهيرة في مجال التكنولوجيا ، وأسهم سامسونغ هي في المقام الأول من بين الأسهم العالمية من حيث جذب اهتمام المستثمرين في الأسهم. وبقيمة تجارية تبلغ 62.3 مليار دولار ، تحتل سامسونغ المرتبة الخامسة في قائمة أهم العلامات التجارية القيمة داخل العالم مع هذا الرسملة السوقية الضخمة.

ويبلغ التقييم الحالي للشركة الكورية الجنوبية اثني عشر ضعفا عن تقييمها الأولي في عام 2000.

ولنتعرف على التفاصيل الرئيسية التي تجعل من أسهم سامسونغ الشهرة الأولى بين الأسهم العالمية ، وهي موجودة دائماً في قائمة حافظات الاستثمار للمستثمرين في مجال الأسهم دون أدنى شك. ما المتوقع من أسهم سامسونغ من وراء إطلاقها لأجهزتها الذكية الجديدة ؟

أسهم سامسونغ واحدة من أهم الأسهم الشهيرة في العالم
● واحدة بين الجهات المهيمنة في مجال الهواتف الذكية
وتستمر هيمنة سامسونغ داخل سوق الهواتف الذكية. وخلال الربع الثالث من العام الماضي 2020 ، استعادت شركة سامسونج مكانتها الأساسية لأنها سجلت نمواً سنوياً بلغ 2% ، وسجلت 80,4 مليون وحدة بيعت. وتسيطر سامسونغ على 22.7% من حصة السوق. وفي السنوات الأخيرة ، شعرت شركة سامسونغ بتكثيف المنافسة ، ولا سيما اللاعبين الصينيين ، وكانت متخصصة في منتجات مبتكرة ومتقدمة للغاية وسهلة الاستخدام لمواجهة المنافسة المتزايدة باستمرار. ورغم أن الشركة لا تملك حصة في الصين ، فإنها تهيمن على سوق خارقة في الهند (24%) ، وبالتالي نحن (30%) ، وهي ثاني وثالث أكبر أسواق الهواتف الذكية داخل العالم.

في الآونة الأخيرة ، أعلنت سامسونغ عن إدخال 4 نماذج من الهواتف الذكية المجلدة ، التي تتضمن هاتفين ذكاءين مجلدين سيتم فتحهما جنبا إلى جنب وهاتفين من نوع “فليب” سيتم فتحهما وهبوطهما. سامسونغ ، المشهورة بأفكارها المستقبلية ، كما هو مبين في واحدة من براءات الاختراع التي أعلنت من قبل USPTO في أغسطس 2020.

● 5G وبالتالي السعي وراء التكنولوجيا 6G
وقد خطت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية خطوات كبيرة في مجال تكنولوجيا 5G. وأصبحت الشركة الرئيسية داخل العالم لتحقيق موافقة لجنة التنسيق المالي على معداتها 5G التجارية. وهي رائدة في النجاح في تقديم حلول 5G من نهاية إلى نهاية بما في ذلك السناجب وأجهزة الراديو وتكنولوجيات الشبكات الأساسية. وتدعم الشركة خدمات 5G التجارية داخل الأسواق الرائدة في العالم ، بما فيها كوريا ، ونحن واليابان ، وهي تتوسع في أسواق جديدة تشمل كندا ونيوزيلندا.

بحلول أوائل عام 2021 ، تسلط شركة سامسونج الضوء على القدرات والفوائد المترتبة على المدخلات المتعددة الضخمة ، والمخرجات المتعددة (MIMO) في أنظمة الموارد النووية 5G وخريطة الطريق الخاصة بها من أجل إيجاد حلول ضخمة لوزارة الموارد البحرية. ويعرض الكتاب الأبيض عوامل الشكل المختلفة ، وتكنولوجيات الهواء الأساسية ، وخطط التنمية ، أيضا لأن رؤية الشركة لهذه التكنولوجيا الحيوية الضرورية لتجميع 5G معا. MIMO الهائل قد يكون عامل تمكيني رئيسي لـ 5G

أضف تعليق